فينيسيوس يحتفل على طريقة رونالدو بثنائية ضد برشلونة في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 14/01/2024
41
منذ 3 شهور
فينيسيوس يحتفل على طريقة رونالدو بثنائية ضد برشلونة في الكلاسيكو

يتقدم ريال مدريد حاليا بهدفين دون مقابل، على منافسه برشلونة، بشكل مفاجئ، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأول بارك، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسجل هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، من انفراد تام بالمرمى.

وعاد بعدها في الدقيقة "11" من الشوط الأول، فينيسيوس جونيور ليسجل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد، بعد عرضية أرضية من زميله رودريجو جوس، ليتابعها بسهولة في الشباك.

ويتفوق ريال مدريد من حيث الآداء منذ بداية المباراة، بينما حاول برشلونة في بعض اللحظات مباغتة دفاع الفريق الملكي، ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى الحارس لونين.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على برشلونة في أخر كلاسيكو جمع بينهما في الدوري الإسباني، خلال شهر أكتوبر الماضي بهدفين لواحد على ملعب المونتجويك.

احتفالية كريستيانو رونالدو في الأول بارك: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "بينا، بالدي، كريستنسين، أراوخو، كوندي، دي يونج، جوندوجان، بيدري، روبرتو، جواو فيليكس، ليفاندوفسكي.".

وفي المقابل، خاض ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "لونين، ميندي، ناتشو، رودريجر، كارفاخال، كروس، تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس".

الهدف الأول لريال مدريد سجله فينيسيوس جونيور من انفراد تام بالمرمى، بعد تمريرة ساحرة من زميله بيلينجهام، ليراوغ الحارس بينا ويضعها بسهولة في الشباك.

وتوجه فينيسيوس جونيور نحو جانب الملعب ليحتفل على طريقة الأسطورة كريستيانو رونالدو بطريقته الشهيرة "suiii".

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت".. 

أنشيلوتي يصعق نجم ريال مدريد وتشافي يفجر مفاجأة قبل الكلاسيكو 

مباشر| برشلونة (0-2) ريال مدريد.. نهائي كأس السوبر الإسباني 

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. النصر ينتقم من توني كروس في الكلاسيكو ضد برشلونة

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن