الأخضر في كأس آسيا 2023.. 3 نجوم أهم أسلحة مانشيني في البطولة

تاريخ النشر: 14/01/2024
128
منذ 3 شهور
الأخضر في كأس آسيا 2023.. 3 نجوم أهم أسلحة مانشيني في البطولة

عندما تنطلق رحلة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس أسيا 2023 في قطر، تعول الجماهير السعودية على أكثر من نجم ولاعب ف تشكيلة الأخضر والمدرب روبرتو مانشيني المدير الفني أملا في ترجيح كفة المنتخب السعودي في البطولة.

ويدخل المنتخب السعودي المنافسات في كأس آسيا وهو يبحث عن حلم حصد اللقب القاري الكبير بعد سنوات من الغياب عن منصة التتويج خاصة في ظل وجود العالمي روبرتو مانشيني مديرا فنيا للأخضر يراهن عليه كثيرا في ترجيح كفته.

ويعول الأخضر على العديد من النجوم في التشكيلة لحسم لقب بطل كأس آسيا وهو ما يرصده "سعودي سبورت" في السطور التالية..

سالم الدوسري الأفضل في آسيا

أول اسم في تشكيلة روبرتو مانشيني ضمن قائمة المنتخب السعودي في كأس آسيا هو النجم الكبير سالم الدوسري صانع ألعاب فريق الهلال الذي يعد الأفضل في القارة الأسيوية، ووصل سالم الدوسري لنضج كبير في مستواه خلال الفترة الأخيرة وكان ورقة رابحة في تشكيلة الهلال ومنتخب السعودية عندما خاض منافسات كأس العالم، وهو صانع العاب وهداف والعقل المفكر في تشكيلة روبرتو مانشيني.

محمد كنو القلب النابض في الوسط

لا خلاف على أهمية الدور الذي يلعبه حاليا محمد كنو محور ارتكاز الهلال وأحد أفضل لاعبي الوسط في القارة الآسيوية خلال الأشهر الأخيرة، وظهر بقوة في كأس العالم 2022 في قطر بخلاف تألقه وتوهجه مع الهلال في كافة البطولات، وهو النجم الذي يعول عليه روبرتو مانشيني كثيرا في ضبط الوسط والسيطرة على منطقة المناورات في كأس آسيا.

علي البليهي صخرة دفاع الأخضر

ثالث الأسماء القوية في تشكيلة المنتخب السعودي في كأس آسيا التي يعول عليها روبرتو مانشيني هو النجم علي البليهي مدافع الهلال الذي تطور مستواه بصورة لافتة في الآونة الأخيرة بشكل لافت وأصبح مدافعا صلدا يخشاه كبار المهاجمين واكتسب خبرات كبيرة بعد استقدام الأندية لأهم المهاجمين في العالم خلال منافسات دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم الأحد من كأس آسيا.. فلسطين في مواجهة إيران

الكشف عن حكم لقاء السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن