تغيير اضطراري من تشافي في تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/01/2024
32
منذ 3 شهور
تغيير اضطراري من تشافي في تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

يشهد مساء اليوم الأحد ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، للمرة الرابعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في عدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبًا، مقابل 12 لقبًا للغريم التقليدي ريال مدريد.

وكان برشلونة قد تخطى في نصف النهائي منافسه أوساسونا بهدفين دون مقابل، بينما تأهل ريال مدريد بالانتصار على أتلتيكو مدريد في قمة مثيرة (5-3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل برشلونة مباراة السوبر، وهو حامل لقب النسخة الماضية، التي حققها بالفوز على ريال مدريد (3-1) على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وسبق أن تواجه الفريقان من قبل في 3 مباريات فقط يوم الأحد على مستوى السوبر الإسباني، الذي شهد أيضا الكثير من الأحداث التاريخية والتتويجات للفريقين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تغيير مركز أراوخو ضد ريال مدريد

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه ليس من المستبعد أن يلعب رونالد أراوخو في مركز قلب الدفاع اليوم ضد ريال مدريد، لأن فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد يلعب الآن دورًا أكثر مركزية.

وكان رونالد أراوخو يلعب دائمًا أمام ريال مدريد كباك أيمن، وليس في مركزه المعتاد "قلب الدفاع"، وذلك من أجل مراقبة البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي كان يلعب جناح أيسر، قبل أن يتحول إلى مهاجم.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الإمارات ضد هونج كونج في كأس آسيا 2023

الاتحاد أم الهلال.. نجم يوفنتوس يرد على العروض السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن