رد عاجل من محرز على الاعتزال الدولي بعد أمم إفريقيا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 14/01/2024
568
منذ 3 شهور
رد عاجل من محرز على الاعتزال الدولي بعد أمم إفريقيا.. ماذا قال؟

أدلى النجم الجزائري، رياض محرز، مهاجم وقائد منتخب الجزائر ونادي أهلي جدة السعودي، بتصريحات هامة، حول موقفه من الاعتزال بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار.

وتستضيف دولة كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة بين 13 يناير وحتى الـ11 من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا في 6 مجموعات.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة أنجولا، غدًا الإثنين، وذلك ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم كذلك بوركينا فاسو وموريتانيا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وقال رياض محرز خلال المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة الجزائر وأنجولا: "لا أعلم إن كنت سأنهي مسيرتي الدولية بعد هذه النسخة من أمم إفريقيا أم لا".

وواصل: "هدفنا أن نبدأ المنافسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، نلعب مباراة تلو الأخرى بشكل جيد، ولدينا طموحات في هذه النسخة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وبسؤال نجم الأهلي عن سبب توديع الجزائر للنسخة الماضية من دور المجموعات، رد: "كان هناك الكثير من الظروف التي سبقتها مثل فيروس كورونا وقصر وقت التحضير".

وأتم: "سنحتاج لأكبر عدد ممكن من الجماهير إلى جانبنا، المشجعون مهمون جدًا بالنسبة لنا، لقد شاهدنا مقاطع فيديو لهم على متن الطائرات المتوجهة إلى كوت ديفوار، وآمل أن يكون أكبر عدد ممكن منهم خلفنا".

اقرأ أيضا

الأهلي يستغل التوقف الدولي بودية أمام أبها

نجم النصر ووسط الأهلي بتشكيل ساحل العاج الأساسي بكأس أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن