رونالدو يعود إلى النصر استعدادا لمواجهة ميسي في موسم الرياض

تاريخ النشر: 14/01/2024
146
منذ 3 شهور
رونالدو يعود إلى النصر استعدادا لمواجهة ميسي في موسم الرياض

يستمر الحديث حول مواجهات موسم الرياض، والتي تضم كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والهلال، وإنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي.

ومن المقرر أن تقام منافسات كأس موسم الرياض 2024، بمشاركة أندية (الهلال، النصر، إنتر ميامي الأمريكي)، خلال الفترة بين 29 يناير و8 فبراير المقبل، على ملعب المملكة "كينجدوم أرينا".  

ويواجه النصر إنتر ميامي في الأول من فبراير القادم، ثم يتلقى مع الهلال في 8 من فبراير، في ديربي الرياض.

رونالدو يعود إلى النصر:

أكد الإعلامي الرياضي، على العنزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس ، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض، استعدادا للانضمام إلى النصر والمشاركة في قادم المباريات.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع النصر؟

وتعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو، في يناير 2023، في صفقة أحدث هزة في الأوساط الرياضية العالمية، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

ولعب كريستيانو رونالدو 50 مباراة مع النصر خلال عام 2023، سجل خلالها 44 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة، كما قاد النصر للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية، كأول بطولة عربية تضاف إلى رصيد بطولات النصر عبر تاريخه، متوجًا بجائزة هداف البطولة.

وسجل رونالدو 34 هدفًا في مسابقة دوري روشن السعودي، وصنع 11 تمريرة حاسمة، كما سجل هدفًا في كأس خادم الحرمين الشريفين، و3 أهداف في دوري أبطال آسيا، وصنع تمريرة حاسمة، كما صنع هدفًا مباراة الملحق الآسيوي.

وبخلاف مشواره مع النصر، فقد سجل رونالدو 10 أهداف في 9 مباريات مع منتخب البرتغال، ليعتلي عرش الأكثر تهديفًا في عام 2023، برصيد 54 هدفًا.

اقرأ أيضا

عقوبة نارية تنتظر حارس النصر .. مفاجأة عن قرار مانشيني

مانشيني طرد العقيدي من المنتخب بسبب طلب لحارس النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن