عقوبة نارية تنتظر حارس النصر .. مفاجأة عن قرار مانشيني

تاريخ النشر: 14/01/2024
5159
منذ 3 شهور
نواف العقيدي بقميص المنتخب السعودي

حرص الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، على توجيه رسالة نارية، إلى لاعبي المنتخب الوطني السعودي بعد الحادثة المثيرة للجدل لحارس المرمى نواف العقيدي. 

وكشفت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، عن كواليس أزمة حارس المرمى نواف العقيدي، ولماذ تم استبعادة من قائمة الأخضر المشاركة بكأس آسيا 2023. 

وأفادت تلك التقارير، أن الأزمة حدثت بعد اجتماع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني مع الحراس الثلاثة للمنتخب السعودي، ليفاجئ العقيدي الجميع، قائلا: "إذا ما ألعب أساسي، رجعوني إلى فريقي".

وخرج العقيدي من حسابات روبيرتو مانشيني، بعد أن تألق الحارس في المباريات الودية بالمعسكر التحضيري للبطولة الآسيوية الجارية بدولة قطر.

وفي السياق ذاته، علق الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد: "إذا أي لاعب رفض اللعب كأحتياط في المنتخب السعودي يجب أن يعاقب وبشدة". 

وأثارت تغريدة الشنيف جدلا واسعا، في الشارع الرياضي السعودي، حيث شدد بعض رواد مواقع التواصل على ضرورة معاقبة نجم النصر، ليكون "عبرة" أمام باقي اللاعبين.

وبعد تسريب كواليس الأزمة، اتفقت بعض الجماهير مع قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني باستبعاد العقيدي، بهدف ضبط الأمور داخل الفريق حتى لا يرى أحد نفسه أكبر من المنتخب.

ينتظر أن يكون استبعاد العقيدي نقطة تحول في مشوار الأخضر بكأس آسيا 2023، حيث فاجئ الجميع بموقفه ووضع الأخضر أمام الأمر الواقع قبل أيام من لقاء عمان المرتقب. 

ويبقى السؤال، هل سيجد حارس المرمى عقوبة مغلظة كما ألمح الشنيف؟!. 

ومن المقرر، يستهل المنتخب الأخضر السعودي مبارياته في بطولة كأس آسيا 2023 يوم 16 يناير الجاري بمواجهة منتخب عمان، على أرضية استاد خليفة الدولي، في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

اقرأ أيضا

كواليس مقلقة بشأن أزمة انضباطية محتملة بين العقيدي ومانشيني

تعليق ناري من محمد الدعيع على أزمة مانشيني والعقيدي في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن