صحف السعودية| تعديل مباريات روشن وصفقات نارية في الهلال

تاريخ النشر: 14/01/2024
1639
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 14 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعاد كل من أيمن يحيى، وعباس الحسن، ونواف العقيدي من القائمة النهائية، وذلك قبل انطلاق أولى مباريات الأخضر في بطولة كأس آسيا.

الرياضية

قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، استبعاد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، من المعسكر التحضيري في مدينة دبي الإماراتية، بسبب تغيبه عن التدريبات في الفترة الأخيرة.

اليوم

يلقى الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط الاتفاق، اهتماما من نادي يوفنتوس، حيث يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

الجزيرة

تقترب رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، من إعلان تعديلات على مواعيد مباريات الجولتين 20 و 21، بسبب تداخلها مع مباريات دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، التي يشارك فيها الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء.

البلاد

تقارير كشفت عن اقتراب الهلال السعودي، من التعاقد مع البرازيلي رينان لودي لاعب مارسيليا الفرنسي، ولوكاس دينييه، ظهير أيسر أستون فيلا، خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

الهلال في 2023.. وصافة العالم ونتائج سيئة وميتروفيتش يعوض نيمار

صحف السعودية| الشباب يواجه روما في ملعب النصر وحسم مستقبل العبود

حمل تطبيق سعودي الآن