مانشستر سيتي يحقق انتصار دراماتيكي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 13/01/2024
66
منذ 3 شهور
مانشستر سيتي يحقق انتصار دراماتيكي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

انتهت قمة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بفوز السيتيزن بنتيجة 2-3، ضمن الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

كانت تلعب مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق الخاسر.

وكان قد فاز نادي مانشستر سيتي في الجولة الماضية "العشرين" ببطولة الدوري الإنجليزي على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0 على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد:

نجح النجم البرتغالي برناردو سيلفا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

وتعادل نيوكاسل يونايتد مع مانشستر سيتي في الدقيقة 35 بهدف من المهاجم السويدي أليكسندر إيزاك، قبل أن يضيف أنتوني جوردون الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأحرز لاعب خط الوسط البلجيكي كيفين دي بروين هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدقيقة 74، وأضاف أوسكار بوب الهدف الثالث للسكاي بلوز في الدقيقة 92.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضا

مانشيني يختار حارس السعودية ضد عمان بعد استبعاد العقيدي

تعليق ناري من محمد الدعيع على أزمة مانشيني والعقيدي في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن