"كابوس مرعب" ينتظر كروس بسبب تصريحاته ضد السعودية.. تطور مثير

تاريخ النشر: 13/01/2024
573
منذ 3 شهور
كابوس مرعب ينتظر كروس بسبب تصريحاته ضد السعودية.. تطور مثير

كشف رئيس رابطة مشجعي فريق ريال مدريد داخل المملكة العربية السعودية، عن تطور هام بشأن الألماني توني كروس نجم الفريق الملكي قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتقام مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد 14 يناير في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

وتعد هذه المباراة رقم 17 بين الفريقين، في تاريهخ مواجهتهما ببطولة السوبر الإسباني، نجح فيها ريال مدريد بتحقيق الفوز في 9 لقاءات، بينما تفوق برشلونة في خمس مواجهات، وتعادل الفريقان في اثنتين.

وعلق كارلوس بالدو (الرئيس الفخري لرابطة ريال مدريد في السعودية)، قائلًا: "الملعب شيء لا يمكننا السيطرة عليه أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أسوأ في النهائي لأن هناك بالفعل حركة على شبكات التواصل الاجتماعي العربية لمزيد من صيحات الاستهجان". 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع :"إذا سجل كروس فإن الاحتفال سيكون صغيرًا جدًا وقد يطلق الناس صيحات الاستهجان عليهد قضية توني كروس مثيرة للجدل للغاية هنا لأن الناس يعتبرون أنه صرح ضد البلاد في السعودية هنا هم فخورون جدًا بثقافتهم وبلدهم ومن المفهوم أن تصريحاته غير لائقة بالنسبة لهم".

وأطلقت الجماهير السعودية، صافرات الاستهجان، بمجرد لمس النجم الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، الكرة في الملعب.، في مباراة أتليتكو مدريد بنصف النهائي.

وتأتي هذه الاستهجانات احتجاجًا على تصريحات كروس التي أدلى بها في مقابلة سابقة، حيث انتقد فيها ثقافة حقوق الإنسان في السعودية.

وكانت هذه التصريحات قد أثارت غضب الجماهير السعودية، التي رأت فيها إساءة إلى المملكة.

اقرأ أيضا

تشافي يضع خطة سحرية لإيقاف جوهرة ريال مدريد في كلاسيكو السوبر

تشافي يضع الشفرة السرية لهزيمة ريال مدريد في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن