الهلال يحسم التعاقد مع ظهير مارسيليا رغم الرفض الجماهيري

تاريخ النشر: 13/01/2024
493
منذ 3 شهور
فريق نادي الهلال السعودي

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال السعودي مساعيه الجادة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية "يناير 2024".

ويبدو أن أيام الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني باتت معدودة في نادي الهلال، بعد أن تحرك مسؤولي الزعيم في أكثر من اتجاه لتدعيم الخانة اليسرى بلاعب سوبر.

الهلال يحسم التعاقد مع لودي:

وفقًا لصحيفة "’آس" الإسبانية، فإن الظهير البرازيلي رينان لودي، لاعب مارسيليا الفرنسي على بعد خطوة واحدة من الانضمام لنادي الهلال السعودي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين جميع الأطراف في مراحلها النهائية، على أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 ويتوقع أن تسفر مفاوضات الهلال مع ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، عن عملية انتقال مقابل 20 مليون يورو من قبل نادي الهلال إلى مارسيليا.

وعلى إثر تلك التطورات، حدث غضب جماهيري واسع بين جماهير الهلال، التي ترى بأن اللاعب البرازيلي لا يرقى للتطلعات في ظل منافسة الفريق على كافة البطولات هذا الموسم.

ويمتلك لودي عقدًا ساريًا مع مارسيليا حتى عام 2028، حيث انضم للأبيض الفرنسي قادمًا من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، ويمتلك الروخيبلانكوس حق الحصول على نسبة من بيع اللاعب في المستقبل.

ويأتي تحرك الهلال للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، على الرغم من وجود الدولي ياسر الشهراني، بناء على طلب من المدير الفني خورخي خيسوس.

اقرأ أيضا

صدام منتظر في الهلال بين نيمار وخيسوس.. ماذا يحدث ؟

رينان لودي في الهلال 100%.. الصفقة تمت !

حمل تطبيق سعودي الآن