صحف السعودية| مارسيليا يفاجئ الهلال والاتحاد يضغط لضم نجم عالمي

تاريخ النشر: 13/01/2024
414
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 13 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم السبت..

الشرق الأوسط

يكثف نادي الاتحاد السعودي مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد الإسباني لإتمام صفقة التوقيع مع لاعب أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا، في حين قال الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو إن الصفقة ليست سهلة؛ لأنها ستعتمد على العرض المالي للنادي واللاعب.

الرياضية

سددت إدارة نادي الاتحاد الرواتب المتبقية في عقد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم المقال، البالغة ثمانية أشهر بمجموع أربعة ملايين يورو.

عكاظ

لم تتوصل إدارة الشباب لاتفاق مع نظيرتها بنادي القادسية من أجل إتمام صفقة انتقال النجم هتان باهبري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يفضل اللاعب الذهاب إلى جدة.

اليوم

قال فرانكي توردي، مسئول الاتصال بنادي مارسيليا:" النادي يرفض التعليق على أي أمر يخص مسألة الميركاتو الشتوي الجاري.. ونرفض التعليق على مثل هذه الشائعات في الوقت الحالي أو أي حديث يخص رينان لودي أو غيره من اللاعبين".

الرياض

قال باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن موعد إقامة النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية لا يزال معلقا إذ قد تتعارض مع كأس العالم للأندية في صورتها الجديدة والتي كانت مقررة منتصف 2025.                 

حمل تطبيق سعودي الآن