صندوق الاستثمار يخصص ميزانية ضخمة للاتحاد في الشتوية

تاريخ النشر: 12/01/2024
1301
منذ 4 شهور
صندوق الاستثمار يخصص ميزانية ضخمة للاتحاد في الشتوية

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، بصورة جادة، إلى تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية "يناير 2024".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن نادي اتحاد جدة يكثف مفاوضاته مع أتلتيكو مدريد الإسباني، لإتمام صفقة التوقيع مع اللاعب أنخيل كوريا، لكن الصفقة ليست سهلة؛ لأنها ستعتمد على العرض المالي للنادي واللاعب.

يأتي تحرك إدارة النادي الغربي بناءً على طلب المدرب مارسيلو غالاردو، الذي وضع اللاعب هدفاً أول، وقد أكدت صحيفة "ريفيلو" الإسبانية، بأن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يريد 40 مليون يورو للسماح برحيل كوريا.

وأضافت «الشرق الأوسط» بأن نادي الاتحاد هو الوحيد من الأندية الجماهيرية الذي يملك ميزانية كبرى هذا الشتاء، ولكن يحتاج النادي الغربي لبيع أو إعارة اللاعبين قبل التوقيع مع أي لاعب.

عاجل| صندوق الاستثمار يخصص ميزانية ضخمة للاتحاد في الشتوية

ويملك الاتحاد في سجلاته 10 لاعبين محترفين، وتدرك الإدارة الفنية بنادي الاتحاد صعوبة ضمان جلب لاعب في السوق الشتوية الحالية؛ بسبب قلة الخيارات المتاحة.

ويريد كوريا مغادرة أتلتيكو مدريد؛ بسبب قلة المشاركة ولا يمانع مسؤولي الروخيبلانكوس بيع اللاعب بشرط الحصول على مبلغ 35 - 40 مليون يورو.

وخاض كوريا مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم 23 مباراة، منها فقط 6 مباريات أساسيا، حيث استطاع خلال مشاركاته هذا الموسم تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد مع أتلتيكو.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مستقبل رومارينيو مع الاتحاد

رحيل ثلاثي الاتحاد رسميا.. ماذا تخبئ الإدارة بالشتوية؟

حمل تطبيق سعودي الآن