صور|بنزيما يثير الشكوك..جمهور الاتحاد يهاجم الإدارة ويحرج المهاجم

تاريخ النشر: 12/01/2024
263
منذ 4 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للتدريبات اليوم الجمعة، بعد الإجازة الطويلة،  التي منحها الجهاز الفني الأرجنتيني بقيادة مارسيلو جاياردو.

وأجرى لاعبو الاتحاد التدريبات على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "رديف الجوهرة"، وشهد المران غياب أربعة لاعبين وهم: كريم بنزيما، جوتا، عبدالرحمن العبود، هارون كمارا".

ولعل أبرز الغائبين عن التدريبات هو النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي كانت آخر مشاركاته بالتدريبات قبل 18 يومًا، وذلك من بعد آخر مباراة خاضها مع الفريق.

وتغيب بنزيما عن أول مران بعد مباراة الأهلي المصري، ثم غاب عن ثاني مران، كما غاب عن المران الأخير لمواجهة الطائي التي تم تأجيلها، واليوم غاب عن أول مران بعد عودة التدريبات.

وهذا الغياب المتكرر لبنزيما يثير التساؤلات لدى جمهور الاتحاد، أين الإدارة من غياب النجم العالمي المتكرر؟، وهل ما يتردد عن رغبته في الرحيل صحيح؟. 

هناك تقارير صحفية عالمية تشير إلى إصابة كريم بنزيما بالإحباط بعد خروج الفريق من بطولة كأس العالم للأندية، فضلا عن التعثرات المتتالية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

يذكر أن، فريق الاتحاد يحتل المركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر بـ53 نقطة. 

كريم بنزيما الاتحادكريم بنزيما الاتحادكريم بنزيما الاتحادكريم بنزيما الاتحاد

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تخصيص أكبر ميزانية للاتحاد مقارنة بالهلال والنصر والأهلي

الاتحاد يبدأ تنفيذ خطة بنزيما.. 3 صفقات وصدام أجنبي ومعضلة مالية

حمل تطبيق سعودي الآن