أنشيلوتي "يتحدى" جماهير النصر قبل كلاسيكو السوبر الإسباني..مفاجأة

تاريخ النشر: 12/01/2024
627
منذ 4 شهور
أنشيلوتي يتحدى جماهير النصر قبل كلاسيكو السوبر الإسباني..مفاجأة

كشفت مصادر صحفية هامة، عن مفاجأت مرتقبة بشأن مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وحقق ريال مدريد الفوز (5-3) على أتلتيكو مدريد بعد اللجوء للوقت الإضافي، عقب نهاية الشوط الأول والثاني بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليتأهل الفريق الملكي للمباراة النهائية ضد برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على نظيره أوساسونا بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية وذلك على ملعب الأول بارك.

ووفقًا للصحفي الشهير، أنخيل دياز ، فإنه من المقرر أن يعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد، على خدمات الألماني توني كروس أساسيًا في مباراة برشلونة المقبلة.

وأطلقت الجماهير السعودية، صافرات الاستهجان، بمجرد لمس النجم الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، الكرة في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة، مما تسببت في غضب اللاعب عقب نهاية اللقاء وخروجه منفردًا من ملعب الأول بارك.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتأتي هذه الاستهجانات احتجاجًا على تصريحات كروس التي أدلى بها في مقابلة سابقة، حيث انتقد فيها ثقافة حقوق الإنسان في السعودية.

وكانت هذه التصريحات قد أثارت غضب الجماهير السعودية، التي رأت فيها إساءة إلى المملكة.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة برشلونة في السوبر

ريال مدريد يحصل على أولى صفقاته الصيفية بطريقة ساحرة

حمل تطبيق سعودي الآن