لماذا يفرط النصر بفوفانا مجانا.. أسرار خلف الكواليس

تاريخ النشر: 12/01/2024
359
منذ 4 شهور
لماذا يفرط النصر بفوفانا مجانا.. أسرار خلف الكواليس

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة نادي النصر، بالاتفاق مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في إعارة اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار الصحفي رودي جاليتي، المختص بانتقالات اللاعبين، إلى رغبة نادي النصر في إعارة فوفانا لمدة 6 أشهر مع التكفل بنصف راتبه، وذلك لتسريع عملية الإعارة.

ويأتي هذا التحرك من جانب إدارة النصر في إطار سعيها لتقليل عدد الأجانب المسجلين في قائمة الفريق، حيث يمتلك الفريق حاليا 9 لاعبين أجانب، وهو ما يتخطى الحد الأقصى المسموح به في الدوري السعودي للمحترفين.

وربما تحرك النصر لإعارة فوفانا، بعد عدم تكيفه مع أسلوب لعب المدرب البرتغالي، وقد تتحرك الإدارة لتسجيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، أو ضم صفقة أجنبية جديدة لتدعيم الفريق. 

وبحسب الصحفي رودي جاليتي، فإن إدارة النصر تلقت عروضا من 3 أندية للتعاقد مع فوفانا، منذ بداية الميركاتو الشتوي. 

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة سبورت 24، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي الشباب ترغب في التعاقد مع فوفانا، حيث ترى في اللاعب إضافة قوية لخط وسط الفريق، في ظل موافقتها على رحيل الأرجنتيني بانيجا.

وأوضحت المصادر أن مفاوضات الشباب مع النصر بشأن فوفانا تسير بشكل إيجابي، وأن هناك إمكانية لتوصل الطرفين إلى اتفاق خلال الساعات المقبلة.

ولكن، يرى بعض جمهور نادي النصر، أن التفريط في اللاعب مع دفع جزء من رواتبه، دون ربطه في صفقة تبادلية مع الشباب، هو هدر مالي، كما في الصور التالية..

فوفانا النصر الشبابفوفانا النصر الشبابفوفانا النصر الشباب

خلال الفترة الماضية، شارك فوفانا في 19 مباراة مع فريق النصر، بكل المسابقات، ساهم خلالها في ثلاثة أهداف، حيث سجل هدفين وصنع هدف. 

اقرأ أيضا

9 ملايين تغري نجم النصر قبل الفترة الحرة

هل يستقر النصر والهلال على قوائمهما الحالية.. تصريحات قوية

حمل تطبيق سعودي الآن