بيريز يشعل السوبر الإسباني بـ"حوافز إضافية" ضد برشلونة.. ماذا فعل

تاريخ النشر: 12/01/2024
139
منذ 3 شهور
بيريز يشعل السوبر الإسباني بـحوافز إضافية ضد برشلونة.. ماذا فعل

يستمر الحديث حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قبل المباراة النهائية ضد برشلونة في كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على نظيره أوساسونا بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية وذلك على ملعب الأول بارك.

ويتواجد برشلونة في هذه البطولة بصفته، بطلًا لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، رفقة أندية "ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، أوساسونا".

وحقق ريال مدريد الفوز (5-3) على أتلتيكو مدريد بعد اللجوء للوقت الإضافي، عقب نهاية الشوط الأول والثاني بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليتأهل الفريق الملكي للمباراة النهائية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ووفقًا لشبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وعد اللاعبين والجهاز الفني، بمكافأة قيمة حال الفوز ببطولة كأس السوبر ضد برشلونة.

وتابع، بأن بيريز سيمنح مبلغ 150 ألف يورو لكل لاعب وأيضًا لكل عضو في الجهاز الفني والإداري، في حال الفوز ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

والتقى كل من ريال مدريد وبرشلونة، خلال 16 مباراة، نجح فيها ريال مدريد بتحقيق الفوز في 9 لقاءات، بينما تفوق برشلونة في خمس مواجهات، وتعادل الفريقان في اثنتين.

وسجل ريال مدريد 34 هدف، فيما نجح برشلونة في تسجيل 23 هدف في شباك ريال مدريد.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة برشلونة في السوبر

جوهرة سمراء تتسبب في نهاية قصة مبابي مع ريال مدريد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن