"9 ملايين" تغري نجم النصر قبل الفترة الحرة

تاريخ النشر: 12/01/2024
716
منذ 3 شهور
9 ملايين تغري نجم النصر قبل الفترة الحرة

قدمت إدارة النصر، عرضًا لتجديد عقد الدولي محمد مران، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل دخول الفترة الحرة.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن مسئولي النصر قدموا عرضًا لتجديد عقد محمد مران، لمدة 3 أعوام، بمجموع 9 ملايين ريال، بالإضافة إلى مكافأة مالية عند الفوز بالبطولات، و15 ألف ريال عن كل مباراة يشارك بها.

وشارك محمد مران في 6 مباريات مع النصر، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بإجمالي 97 دقيقة، حيث خاض 3 مباريات في دوري روشن السعودي، ومباراتين في دوري أبطال آسيا، ومباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفًا.

وكان البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، قد أوصى بضرورة تجديد عقد المهاجم الشاب محمد مران، قبل دخوله الفترة الحرة، التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون العودة لإدارة ناديه.

ويدخل النصر في مفاوضات مع اللاعبين المحليين، من أجل تجديد عقودهم مع العالمي قبل دخول الفترة الحرة، حيث تفاوض النادي مع أيمن يحيى وسامي النجعي ومحمد مران.

الجدير بالذكر أن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، قد استدعى محمد مران، في تصفيات كأس العالم 2026، حيث خاض مباراة باكستان، كما تم استدعاؤه لقائمة كأس آسيا (قطر 2023)، قبل أن يخرج من حسابات الجهاز الفني بعد إعلان القائمة النهائية.

اقرأ أيضا

هل يستقر النصر والهلال على قوائمهما الحالية.. تصريحات قوية

الهلال ضد النصر في الميركاتو الشتوي بسبب نجم المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن