هل يستغل الهلال أزمة نيوكاسل ويتعاقد مع نجمه؟.. "بديل نيمار"

تاريخ النشر: 11/01/2024
501
منذ 3 شهور
هل يستغل الهلال أزمة نيوكاسل ويتعاقد مع نجمه؟.. بديل نيمار

تتزايد أنباء تعاقد الهلال مع بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يجب أن توقع معه إدارة الهلال، حيث تحدث عن ظهير أيسر والبعض الآخر عن صانع ألعاب.

وسبق أن انتقل نيمار، صاحب الـ 31 عاما إلى صفوف الهلال في انتقالات الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو لباريس سان جيرمان، ووقع اللاعب على عقد مدته موسمين.

وعانى نيمار دا سيلفا في السنوات الأخيرة، من كثرة الإصابات التي أفسدت مسيرته لمدة 6 مواسم بقميص ناديه السابق باريس سان جيرمان.

بديل نيمار في الهلال:

 أعلن الإنجليزي دارين إيلز، المدير التنفيذي لـ نيوكاسل يونايتد أن النادي قد يكون مجبرًا على بيع أحد لاعبيه النجوم كأمثال سيفن بوتمان، ألكساندر إيزاك و برونو جيماريش من أجل الموازنة مع قوانين الدوري الإنجليزي المالية.

ومن الممكن أن يستغل الهلال الأزمة ويتعاقد مع المهاجم السويدي ألكساندر إيزاك، كبديلًا للبرازيلي نيمار جونيور، بسبب الملكية الموحدة للنادين تحت إشراف صندوق الاستثمارات العامة.

ويشهد الموسم الحالي تألق للمهاجم السويدي ألكسندر إيزاك مع فريق نيوكاسل، حيث خاض هذا الموسم 2023-2024، 22 مباراة مع الفريق الإنجليزي سجل خلالها 13 هدفاً.

ويعتقد أن يتم إسقاط اسم نيمار من قائمة الزعيم المحلية لقيد لاعب أجنبي آخر يتعاقده معه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تحذير طبي يمنع نيمار من العودة لمباريات الهلال

هل يستقر النصر والهلال على قوائمهما الحالية.. تصريحات قوية

حمل تطبيق سعودي الآن