حل سحري ينقذ برشلونة من أزمة كبرى في الشتوية

تاريخ النشر: 11/01/2024
68
منذ 3 شهور
حل سحري ينقذ برشلونة من أزمة كبرى في الشتوية

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يسعى الفريق الكتالوني في ضم وسط ميدان.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وينال الإسباني أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا اهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد، لكن الصفقة تبدو معقدة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يريد ضم بوسكتيس السويد:

وفقًا للصحفي الإسباني "ماتيو موريتو"، فإن برشلونة يدفع بقوة للتعاقد مع السويدي الشاب لوكاس بيرجفال، لاعب يورجوردينس السويدي.

وأكد موريتو، أن اللاعب  السويدي الشاب، يريد الانضمام إلى برشلونة فقط مما يسهل عملية اقناع ناديه، وضم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح أن هناك اهتمام جدي باللاعب من إنتر ميلان الإيطالي وآينتراخت فرانكفورت الألماني، بينما قدم الفريق الألماني عرض رسمي بقيمة 10 مليون يورو.

ومن المتوقع أنه مع المكافآت والنسبة المئوية من المبيعات المستقبلية سيقترب برشلونة جداً من عرض آينتراخت فرانكفورت.

وفي حال انصمامه ستكون الخطوة الأولى إضافة المزيد من الدقائق والنمو مع الرديف، لكن هناك تأكيد بأنه سيكون له حضور في تدريبات الفريق الأول. 

جدير بالذكر أن برشلونة قدم عرضًا أوليًا للنادي السويدي بقيمة حوالي 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافأة، ونسبة مئوية على إعادة البيع في المستقبل. 

اقرأ أيضا

الخليفي مهاجما ميسي: لسنا برشلونة ولدينا نجوم غيرك!

صفقة القرن في 2024.. برشلونة يوافق على بيع أراوخو لبايرن ميونخ 

حمل تطبيق سعودي الآن