رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عودة سانشو إلى بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 11/01/2024
20
منذ 3 شهور
رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عودة سانشو إلى بوروسيا دورتموند

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن عودة جادون سانشو إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أربعة مواسم مع بوروسيا دورتموند اعتبارًا من عام 2017، مسجلاً 50 هدفًا و64 تمريرة حاسمة، قبل أن يكمل انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021.

وشارك جادون سانشو في 82 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن، وسجل 12 هدفًا في جميع المسابقات وفاز بكأس كاراباو في عام 2023.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سانشو يعود إلى بوروسيا دورتموند

وسيعود سانشو الآن إلى ألمانيا بشكل مؤقت بينما يستعد بوروسيا دورتموند لاستئناف مشواره في الدوري الألماني بعد العطلة الشتوية.

ويغيب سانشو عن مباريات وتدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، منذ أكثر من 4 أشهر، بسبب دخول اللاعب في مشادة عنيفة مع مدربه الهولندي إريك تين هاج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتدرب سانشو طوال الفترة الماضية، بشكل منفرد، بعيدا عن التدريبات الجماعية، خاصة بعدما أصدر بيان رسمي يهاجم فيه المدرب تين هاج، ويصفه بالكاذب.

تصريحات سانشو بعد الانتقال لدورتموند

وقال سانشو بعد الانضمام لبوروسيا دورتموند: "عندما دخلت غرفة تبديل الملابس اليوم، شعرت وكأنني أعود إلى المنزل. لم أفقد الاتصال مطلقًا بالمسؤولين".

وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لرؤية زملائي في الفريق مرة أخرى، ولعب كرة القدم بابتسامة على وجهي، وصنع الأهداف وتسجيل الأهداف ومساعدة بوروسيا دورتموند".

اقرأ أيضا

نجم أتلتيكو مدريد يشعل صراع الأندية السعودية

هل يترك الاتحاد ويعود إلى أوروبا؟.. رد عاجل من كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن