"تحذير طبي" يمنع نيمار من العودة لمباريات الهلال

تاريخ النشر: 11/01/2024
875
منذ 4 شهور
تحذير طبي يمنع نيمار من العودة لمباريات الهلال

تلقى النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحذيرًا طبيًا من العودة سريعًا للملاعب، بعد إجراء عملية جراحية في الركبة اليسرى.

وكشفت صحيفة "Globo" البرازيلية، عن خضوع نيمار لاستشارة بعد الجراحة في بيلو هوريزونتي، مع الطبيب رودريجو لاسمار، المسؤول عن جراحة نجم الهلال في الركبة.

وقال الطبيب لاسمار إن نيمار لن يشارك في بطولة كوبا أمريكا 2024، مع منتخب البرازيل، حيث لا يزال العلاج الطبيعي والبرنامج العلاجي على حالهما، ولا يتوقع أن يتعافى نيمار سريعًا.

وأضاف لاسمار، في مقابلة مع راديو 98، أن عودة نيمار للملاعب سريعًا تحمل مخاطرة غير ضرورية، ويتوقع جاهزيته للعودة مع بداية الموسم المقبل (2024-2025).

وتابع "علينا التحلي بالصبر، الحديث عن العودة قبل 9 شهور، أمر سابق لأوانه، نحن نتحدث عن وقت لاستعادة الأربطة، ويتوقع بعد تلك الفترة أن يتعافى نيمار على مستوى عالٍ.

وتعاقد الهلال مع نيمار جونيور، في أغسطس الماضي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، حتى يونيو 2025، في صفقة كلفت خزائن الهلال 90 مليون يورو. 

وخضع نيمار جونيور لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكان الهلال يعتزم إجراء العملية الجراحية لنيمار في باريس، إلا أن المهاجم البرازيلي، أبدى رغبته في إجراء الجراحة على يد لاسمار، والذي أجرى عدة جراحات للاعب، بعد تعرضه لكسر في قدمه اليمنى في 2018، وإصابته في أربطة الكاحل في مارس 2023.

اقرأ أيضا

تصريح صادم من نيمار عن باريس.. مررت أنا وميسي بالجحيم

نيمار يفاجئ الهلال بلافتة رائعة قبل مواجهة إنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن