صحف السعودية| ميركاتو الاتحاد والآسيوي يزور ملعب "المملكة آرينا"

تاريخ النشر: 11/01/2024
51
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 11 يناير 2024، باستعدادات الأخضر، لخوض نهائيات كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادي لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

وضع إدارة الاتحاد، في معايير التعاقدات المقبلة، أعمار اللاعبين، حيث تذهب الأولوية إلى الأسماء الأصغر سنّاً ويأتي في مقدمتهم ثنائي الاتفاق أحمد الغامدي وسعد الموسى، إضافة إلى فواز الصقور ومحمد أبو الشامات.

الرياضية

إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع نظيرتها في الاتفاق، على انتقال عبدالرحمن العبود وهارون كمارا ثنائي الفريق الغربي الأول لكرة القدم، مقابل حامد الغامدي وأحمد الغامدي وسعد الموسى بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

الجزيرة

يزور وفد من الاتحاد الآسيوي، ملعب المملكة آرينا، الخاص بنادي الهلال، من أجل التأكد من مطابقته لكافة المواصفات والاشتراطات المعمول بها وفقا للاتحاد الدولي، تمهيدا لنقل مباريات النادي العاصمي إليه في البطولات القارية.

اليوم

شهدت مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، صافرات استهجان من جانب الجماهير السعودية على المحور الألماني توني كروس، وذلك بسبب تصريحات السابقة التي انتقد فيها تعاقدات دوري روشن مع نجوم الكرة العالميين.

الرياض

أكد الإسباني تشافي، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه يتابع مباريات الدوري السعودي، ويعرف أندية الهلال والنصر والاتحاد، مشيرا إلى الطفرة والتطور الكبير الذي شهدته كرة القدم في المملكة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال بمونديال الأندية وتطورات إصابة مدافع الاتحاد

صحف السعودية| استبعاد قائد الهلال والاتحاد فائز رغم كارثة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن