بيكنباور مات وحيدا.. مأساة السنوات الأخيرة في حياة أسطورة بايرن

تاريخ النشر: 11/01/2024
618
منذ 3 شهور
بيكنباور مات وحيدا.. مأساة السنوات الأخيرة في حياة أسطورة بايرن

 ظهرت تفاصيل جديدة متعلقة بالأسباب والطريقة التي توفى بها الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور عن عمر يناهز 78 عاما، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشدة خلال الأشهر الأخيرة، والتي دخل على أثرها للمستشفى.

وعانى بيكنباور في السنوات الأخيرة من مرض "القلب" الذي منعه من السفر بشكل نهائي في أي رحلة طويلة عبر الطائرة، بالإضافة لاعترافه بأنه فقد الرؤية بعينه اليمنى بشكل تام.

وكانت عائلة بيكنباور قد أعلنت في بيان رسمي: "ببالغ الحزن نعلن أن فرانز بيكنباور، توفي بسلام أثناء نومه اليوم الأحد، محاطًا بعائلته، نطلب منكم أن تكونوا قادرين على الحداد في صمت والامتناع عن طرح أي أسئلة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد فرانز بيكنباور المدافع الأفضل والأشهر على مر التاريخ، خاصة أن توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا الغربية كلاعب عام 1974، قبل أن يحقق اللقب كمدرب عام 1990 في إيطاليا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقاد بيكنباور الشهير بـ "القصير" نادي بايرن ميونخ لحقبته الذهبية بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية في أعوام 1975، 1976، 1977.

كواليس وفاة الأسطورة بيكنباور: 

كشف هلموت ماركورت العضو السابق في مجلس إدارة بايرن ميونخ، أن وفاة نجل بيكنباور كانت قاتلة بالنسبة له، حيث أن الأسطورة الراحل عاش لسنوات طويلة في حالة من الوحدة والعزلة.

وأوضح هلموت أن فرانز بعد وفاة نجله لم يعد يرغب في معرفة أي شيء عن العالم الخارجي، خاصة بعد ترويج الصحف والإعلام لشائعات حول وفاة نجله وكواليسها، وهو ما أثار عليه نفسيا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأشار العضو السابق بمجلس إدارة بايرن ميونخ، أن المعاناة النفسية لبيكنباور أثارت على جسده، حيث عانى من صعوبة في التحدث، وعدم القدرة على الرؤية، حتى انتهى به الأمر كرجل عجوز وحيد.

واختتم المسئول السابق في بايرن ميونخ، بأن بيكنباور في السنوات الأخيرة من حياته لم يكن يرغب في الظهور بالأماكن العام، خاصة أنه كان يشعر بالاضطهاد العام.

الجدير بالذكر، أن  ستيفان بيكنباور قد توفي في عام 2015، عن عمر يناهز الـ46 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يخطف صخرة بايرن ميونخ.. تطور مثير

هربا من الاتفاق.. هندرسون يعرض نفسه على بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن