ريال مدريد ضد برشلونة| السوبر الإسباني طوق النجاة لـ"تشافي"

تاريخ النشر: 14/01/2024
63
منذ 4 شهور

من الواضح أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، يريد الفوز ضد ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، لإنقاذ مستقبله في القلعة الكتالونية.

ونلتقى مع مباراة قوية تجمع بين فريقى برشلونة أمام ريال مدريد، يوم الأحد الموافق 14 يناير، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وفاز نادي برشلونة على حساب نظيره أوساسونا، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتأهل برشلونة إلى هذه البطولة بصفته، بطلًا لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، رفقة أندية "ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، أوساسونا".

وإذا تمكن تشافي من تحقيق فوز مهم ضد ريال مدريد، فهذا سيساعده على تهدئة الجدل حول مستقبله مع برشلونة. 

وسيثبت تشافي هيرنانديز أنه قادر على قيادة فريق برشلونة للفوز ضد أكبر منافسيه، وسيمنحه مزيدًا من الوقت لبناء فريق قوي في البرسا.

وإذا خسر برشلونة من ريال مدريد، فمن المحتمل أن يتعرض تشافي لمزيد من الضغط، وقد يضطر لابورتا إلى التفكير في إقالته في النهاية.

ويعاني برشلونة على المستوى الفنى والنفسي من بداية الموسم الحالي، حيث لا يمر الكتالوني بأفضل أيامه تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر وبفارق سبع نقاط كاملة.

وستكون بطولة السوبر الإسباني بمثابة طوق النجاة لكتيبة تشافي هيرنانديز، لذا يجب على النادي الكتالوني، الفوز بالبطولة لإنقاذ موسم الفريق وأيضًا تخفيف الانتقادات على تشافي.

حمل تطبيق سعودي الآن