نجم ريال مدريد يعاني من إصابة خطيرة.. "السوبر الإسباني يكشف السر"

تاريخ النشر: 11/01/2024
34
منذ 4 شهور
نجم ريال مدريد يعاني من إصابة خطيرة.. السوبر الإسباني يكشف السر

تألق بالأمس الشاب براهيم دياز لاعب وسط ريال مدريد، خلال مواجهة فريقه التي إقيمت ضد أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي إقيم في ملعب الأول بارك.

وحقق ريال مدريد الفوز (5-3) على أتلتيكو مدريد بعد اللجوء للوقت الإضافي، عقب نهاية الشوط الأول والثاني بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليتأهل الفريق الملكي للمباراة النهائية.

وسجل البديل براهيم دياز الهدف الخامس لريال مدريد عقب مشاركته في الوقت الإضافي، بعدما استغل خروج الحارس السلوفيني يان أوبلاك من مرماه ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتظر ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل، الفائز من مواجهة الليلة التي ستجمع بين برشلونة وأوساسونا، التي ستقام أيضا على ملعب الأول بارك.

إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد

إصابة براهيم دياز: 

احتفل دياز عقب المباراة مع جماهير ريال مدريد التي كانت حاضرة في ملعب الأول بارك، حيث ظهر في الكثير من اللقطات بدون قميصه الذي خلعه في البداية عقب تسجيله الهدف الخامس لفريقه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وظهر على جسد دياز، وجود الكثير من الأربطة والشرائط الطبية اللازقة، وتحديدا على كتفه الأيمن، وهو ما أثار الجدل بشأن قدرة اللاعب على المشاركة بشكل منتظم في المباريات.

وأوضح الصحفي "خوسيه ألفاريز" في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن دياز يلعب منذ فترة طويلة، وهو يعاني من إصابة مؤلمة في كتفه، والتي تسببت في ابتعاد لفترة عن المشاركة مع الفريق.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعاد براهيم دياز لصفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، عقب نهاية إعارته لفريق ميلان الإيطالي الذي تألق معه على مدار موسمين.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي مفتاح ريال مدريد لضم هالاند.. مفاجأة

تشكيل أتلتيكو الرسمي ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن