24 ساعة تحسم مصير نجم السعودية.. "هل سيشارك في كأس آسيا؟"

تاريخ النشر: 11/01/2024
843
منذ 3 شهور
24 ساعة تحسم مصير نجم السعودية.. هل سيشارك في كأس آسيا؟

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات إصابة أيمن يحيى، لاعب منتخب السعودية الأول، وموقفه من المشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، سيقرر مصير أيمن يحيى خلال الـ24 ساعة المقبلة، وموقفه بشأن البقاء في القائمة النهائية أو الاستبعاد من بطولة كأس آسيا.

وتلقى مانشيني، إفادة من الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، بإمكانية الاستفادة من جهود أيمن يحيى، حال تأهل الأخضر إلى الأدوار الإقصائية من كأس آسيا، الأمر الذي دفع مانشيني لعدم اتخاذ قرار باستبعاده من معسكر المنتخب بعد تعرضه للإصابة، وسط تفاؤل بإمكانية تعافيه.

وتعرض أيمن يحيى، جناح النصر، لإصابة في مفصل القدم، أثناء مشاركته في المباراة الودية للمنتخب السعودي أمام لبنان، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون مقابل، ليحتاج يحيى إلى العلاج والتأهيل لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وكان المنتخب السعودي قد استعد لبطولة كأس آسيا، بالفوز على لبنان بهدف نظيف أحرزه فراس البريكان، ثم تعادل سلبيًا مع فلسطين، قبل فوزه على هونج كونج بثنائية عبد الرحمن غريب وفواز الصقور، في ثلاث وديات مغلقة عن الجمهور ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

النصر ينتقم من توني كروس بعد تصريحاته ضد السعودية

سخرية لاذعة من الشباب على تغريدة النصر وماني.. صورة

حمل تطبيق سعودي الآن