الصرامي ينقذ الاتحاد من أزمته المالية بـ3 حلول نصراوية

تاريخ النشر: 10/01/2024
1965
منذ 4 شهور
الصرامي ينقذ الاتحاد من أزمته المالية بـ3 حلول نصراوية

قدم الإعلامي الرياضي النصراوي سعود الصرامي، "روشتة" خروج نادي الاتحاد، من أزمته المالية الحالية، سيرا على خطى نادي النصر. 

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "يقدر الاتحاد يوفر مبالغ، يعني أنا بضرب مثل بنادي النصر، أزمة قضية البرازيلي بيتروس".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ألزم نادي النصر بدفع أكثر من 9 ملايين ريال سعودي إلى النجم البرازيلي؛ ليتقدم النادي باستئناف أمام "كاس"، وسط أنباء عن إصدار المحكمة، قرارها النهائي لمصلحة اللاعب.

وأردف الصرامي حديثه: " ماذا فعلت إدارة النصر حتى تسدد مستحقات بيتروس، بنسبة مائة بالمائة انتقل المدافع عبدالله مادو إلى نادي الاتفاق بمبلغ ممتاز للاعب والنادي". 

وأضاف: "وكذلك خالد الغنام أيضا سينتقل إلى الفتح بمبلغ ممتاز للنادي واللاعب، هذه وحدها توفر ما لا يقل عن 70 بالمائة من قيمة المبلغ المستحق لبيتروس". 

وأشار الصرامي إلى نقاط أخرى يدبر منها النصر أمواله بعيدا عن الصندوق والدعم، قائلا: "كل ما سبق قد يمثل نسبة 70% من مستحقات بيتروس، بالإضافة إلى رحلة الصين بتوفر مبالغ كبيرة". 

وتابع: "على نادي الاتحاد الاستغناء عن بعض اللاعبين، لا يعيب أي نادي بيع عقود، كما أن رحلة الصين بتوفر مبالغ كبيرة للنصر فضلا عن أن المجتمع الصيني حاليا أصبح يتحدث نصراوي فهذا يأتي تحت تسويق اللاعبين وعلامة النادي خارج الشرق الأوسط". 

اقرأ أيضا

الهلال يدمر أحلام الاتحاد والشباب ويحصن القناص بعقد جديد

الاتحاد يتعاقد مع مهاجم الهلال في الشتوية؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن