موقف العبود والبيشي.. تحذير شديد اللهجة من حامد البلوي للاتحاد

تاريخ النشر: 10/01/2024
1555
منذ 3 شهور
موقف العبود والبيشي.. تحذير شديد اللهجة من حامد البلوي للاتحاد

حذر حامد البلوي، الرئيس التنفيذي السابق لنادي الاتحاد، إدارة النادي الحالية برئاسة أنمار الحائلي، من فكرة التعاقدات المحلية الكثيرة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

واستند البلوي في حديثه إلى قرار رابطة الأندية المحترفة، بتقليص قائمة الفريق في الموسم الجديد إلى 25 لاعبًا من بينهم 10 لاعبين أجانب، و15 محلي فقط.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال البلوي:"إدارة الاتحاد يجب أن لا تتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المحليين، لأنها سوف تدخل في أزمة كبيرة الموسم المقبل، ولن تتمكن من تركهم للرحيل مجانًا".

وأضاف:"الفريق لديه عناصر مميزة وفي مقدمتهم عبد الرحمن العبود، فيجب الحفاظ عليه، وكذلك عبد العزيز البيشي، المعار في الوقت الحالي، حيث لا يوجد لاعب محلي أفضل منهم على مستوى الأطراف، حتى ظهراء الأجناب الاتحاد يمتلك الأفضل سواء زكريا هوساوي أو مهند الشنقيطي".

وبسؤاله عن إمكانية رحيل غروهي ورومارينيو، قال البلوي:"قرار رحيل الثنائي البرازيلي ليس فنيًا، بل بسبب اقتراب نهاية عقودهم مع الفريق وسط صعوبة في عملية التجديد، حيث تطلع الإدارة لإبرام عدة صفقات أجنبية مميزة تفيد الفريق مستقبلًا".

 الاتحاد يعاني على المستوى الفني منذ بداية الموسم  حيث يتواجد الفريق في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

صفقة من برشلونة.. الاتحاد يشعل الميركاتو الشتوي مبكرا

الهلال يدمر أحلام الاتحاد والشباب ويحصن القناص بعقد جديد

حمل تطبيق سعودي الآن