الهلال يدمر أحلام الاتحاد والشباب ويحصن "القناص" بعقد جديد

تاريخ النشر: 10/01/2024
2535
منذ 3 شهور
الهلال يدمر أحلام الاتحاد والشباب ويحصن القناص بعقد جديد

وجه مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، ضربة قوية لأحلام ناديي الاتحاد والشباب، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية "يناير 2024".

وذكرت عدة تقارير إعلامية بأن أندية دوري روشن السعودي، تراقب موقف صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يستعد لدخول الفترة الحرة في عقده.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن ناديي الاتحاد والشباب، يراقبان صالح الشهري ومصيره مع الهلال، قبل الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الهلال يتمسك ببقاء صالح الشهري

لكن الإعلامي الرياضي "سيف السيف" أنهى الجدل القائم حول مصير المهاجم الدولي، بعدما أكد أن صالح الشهري باقٍ ولن يرحل عن صفوف الهلال في السوق الشتوي الحالي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

يذكر أن عقد صالح الشهري، لا يزال ساريًا مع نادي الهلال، حتى صيف 2024، ليصبح اللاعب على أعتاب الفترة الحرة (آخر 6 شهور) في عقده.

وسيكون الشهري في الفترة الحرة قادرًا على التوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة لإدارة الهلال، على أن يتم حسم موقف اللاعب بالبقاء أو الرحيل خلال الأيام المقبلة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا. 

ماذا قدم صالح الشهري مع الهلال هذا الموسم؟

وشارك صالح الشهري مع الهلال في 12 مباراة هذا الموسم (2023-2024)، بإجمالي 249 دقيقة، في ظل اعتماد المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، على الصربي ألكساندر ميتروفيتش، في قيادة الهجوم.

وسجل صالح الشهري هدفًا واحدًا في 4 مباريات بدوري روشن السعودي، كما سجل هدفًا في 5 مباريات بدوري أبطال آسيا، بينما لم يزر الشباك في 3 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

بديل نيمار؟.. الهلال يقود الصراع على ضم جناح بنفيكا الطائر

الاتحاد يتعاقد مع مهاجم الهلال في الشتوية؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن