نجم الاتحاد "الخائن" يرفض إنقاذ فريقه السابق رغم الـ3 استغاثات!

تاريخ النشر: 10/01/2024
3617
منذ 3 شهور
نجم الاتحاد الخائن يرفض إنقاذ فريقه السابق رغم الـ3 استغاثات!

يبدو أن مسيرة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد شارفت على الانتهاء، ليرحل بشكل نهائي عن صفوف العميد، بعد مسيرة مميزة، امتدت لعدة مواسم.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي لتغيير شامل في محترفيه الأجانب، أبرزهم الحارس جروهي، ومواطنيه كورنادو، ورومارينيو، بالإضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، وجوتا.

يذكر أن إدارة الاتحاد، تخطط للتعاقد مع حارس محلي جديد في الشتوية،  بدلا من جروهي، الذي سيتم دعم مكانه بلاعب أجنبي جديد في المراكز الهجومية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا. 

سانتوس يقترب من ضم جروهي

وقال موقع "portal da torcida" البرازيلي، بأن نادي سانتوس البرازيلي قد دخل بقوة في سباق التعاقد مع مارسيلو جروهي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من نادي الاتحاد.

ويستهدف سانتوس، تدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين، من أجل مساعدته للعودة مرة أخرى إلى الدوري البرازيلي للمحترفين، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في صدمة قوية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

جروهي يخون جريميو "بيته السابق" 

وفي سياق متصل، قال باولو كاليف، نائب رئيس نادي جريميو البرازيلي، بأن مارسيلو جروهي، اللاعب السابق للفريق الأبيض والأزرق والحالي للاتحاد، قد رفض فكرة العودة إلى النادي من جديد.

وقال كاليف خلال مؤتمر صحفي بأن: “3 مرات تواصلنا مع غروهي و يبدو أنه لا يرغب بالعودة إلى غريميو لقد تركنا له الأبواب مفتوحة دائماً ولكنه لا يريد”.

وأشار نائب رئيس جريميو إلى أن: “لدينا حارس يريدنا وهو مارشيسن حارس فريق سيلتا فيغو الإسباني، وآخر لا يريدنا وهو غروهي“.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات النصر والهلال والاتحاد..مفاجأة عن ملعب سباهان

صفقة من برشلونة.. الاتحاد يشعل الميركاتو الشتوي مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن