الاتحاد مهدد بخسارة أول صفقات الميركاتو الشتوي.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 10/01/2024
575
منذ 4 شهور
الاتحاد مهدد بخسارة أول صفقات الميركاتو الشتوي.. كواليس نارية

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية، بشأن اقتراب نادي الاتحاد من خسارة أول صفقات الميركاتو الشتوي "يناير 2024" في سبيل ترتيب أوضاع الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت تقارير سابقة، بأن نادي الاتحاد، قريبا من التعاقد مع رامون بلاينز، المدير الرياضي في نادي ريال بيتيس الإسباني، بعد أت تلقى عرضا مذهلا من العميد يصل إلى 40 مليون ريال بالموسم.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإسباني الشهير ألفارو بوريغو فإن ريال بيتيس قدم عرض جديد لـ المدير الرياضي رامون بلانيس من أجل اقناعه بالبقاء وعدم الذهاب لنادي الاتحاد.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأضاف موقع El Desmarque في هذا الشأن بأن بعض المصادر المقربة تؤكد أن رامون بلانيس سيعيد التفكير في مستقبله بعد تقديم ريال بيتيس عرضا جديدا.

وأتم التقرير بأن هناك حالة ثقة كبيرة بقبول بلانيس لعرض ريال بيتيس الجديد ورفض عرض نادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الحالي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وتفاعلت جماهير نادي الاتحاد السعودي، مع التقارير الإسبانية التي كشفت عن الراتب الضخم المنتظر أن يتقاضيه بلاينز من العميد، حيث هاجمت قرار التعاقد معه.

وعلق أحد الجماهير، بشأن صفقة بلاينز، أن الإدارة التي تعاقدت مع حسن كادش مقابل 60 مليون ريال، غير مستغرب عليها دفع هذه المبالغ في مدير رياضي أجنبي.

اقرأ أيضا

شراحيلي يقلق الاتحاد بعد إجرائه عملية جراحية جديدة

مفاجأة نارية وراء فشل الصفقة التبادلية بين الاتحاد والاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن