جيرارد يتوسط لضم زميل محمد صلاح إلى الاتفاق.. "صخرة ليفربول"

تاريخ النشر: 09/01/2024
153
منذ 3 شهور
جيرارد يتوسط لضم زميل محمد صلاح إلى الاتفاق.. صخرة ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن صفقة من العيار الثقيل، يتم الترتيب لها خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2024" لترتيب أوضاع الفريق الأول، الذي يقوده المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

ويحتل فريق الاتفاق بقيادة المدرب ستيفن جيرارد، المركز الثامن في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة من 6 انتصارات و7 تعادلات بينمنا خسر الفريق 6 مواجهات بعد مرور 19 جولة.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإنجليزي "بن جاكوبس" فقد تم نقاش بين المدافع الكاميروني جويل ماتيب ومدرب فارس الدهناء، ستيفن جيرارد، للانضمام لصفوف الاتفاق في الصيف.

وأعلن نادي الاتفاق، مساء اليوم الثلاثاء، عن تنظيم الفريق الأول لكرة القدم، معسكرًا خارجيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة التوقف، يمتد من 14 حتى 28 يناير الجاري.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ونشر نادي الاتفاق عبر حسابه على منصة "إكس" تغريدة أوضح من خلالها، بأن فارس الدهناء سيشارك في بطولة الوحدة الدولية الرباعية التي تحتضنها أبوظبي إلى جانب أندية الوحدة الإماراتي، الزمالك المصري، أم صلال القطري.

وستلعب بطولة الوحدة الدولية بنظام مسابقة الكؤوس على ملعب آل نهيان بأبوظبي، حيث يواجه الاتفاق نظيره أم صلال، السبت المقبل.

ويلتقي الزمالك مع نظيره فريق الوحدة، على أن تلعب الأربعاء 24 يناير مباراة المتأهلين للنهائي وقبلها مباراة تحديد المركز الثالث

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن عن صفقة مزدوجة خلال ساعات

شراحيلي يقلق الاتحاد بعد إجرائه عملية جراحية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن