نيمار يحبط الهلال مجددا.. "يستمر بأفعاله المستفزة"

تاريخ النشر: 09/01/2024
134
منذ 3 شهور
نيمار يحبط الهلال مجددا.. يستمر بأفعاله المستفزة

استمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في تجاهل الانتقادات الموجهة لسلوكياته خارج الملعب بعد الانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وسبق أن انتقل نيمار، صاحب الـ 31 عاما إلى صفوف الهلال في انتقالات الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو لباريس سان جيرمان، ووقع اللاعب على عقد مدته موسمين.

وعانى نيمار دا سيلفا في السنوات الأخيرة، من كثرة الإصابات التي أفسدت مسيرته لمدة 6 مواسم بقميص ناديه السابق باريس سان جيرمان.

نيمار يشعل غضب الهلال

وانتهى موسم نيمار الأول بقميص الهلال مبكرا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة البرازيل ضد أوروجواي في أكتوبر الماضي بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتشهد الفترة الحالية، تعافى نيمار من الإصابة بعد إجراء عملية جراحية، لكنه واصل إثارة الجدل أثناء تواجده في البرازيل، حيث نشر فيديو له اليوم الثلاثاء عبر أحد الحسابات بمنصة "إكس" وهو يرقص مرتديًا زي المهندس.

وتلقى نيمار انتقادات حادة بسبب سلوكياته الصاخبة خارج حدود الملعب، كالسهر وحضور الحفلات الغنائية ولعب البوكر سواء على المنصات الإلكترونية أو في الملاهي الليلية.

ونتيجة لذلك، قام أغلب المحللين بربط كثرة إصابات نيمار مع باريس سان جيرمان وقبلها فريق برشلونة بسبب عدم اهتمامه بالجاهزية البدنية أثناء فترة الإجازات.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عمالقة الدوري السعودي تنتظر مصير نجم الهلال في الشتوية

الشباب يصفع الهلال والاتحاد ويضم جناح روما الطائر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن