نشرة الميركاتو| نجم النصر يتمرد لأجل الهلال ورحيل أسطورة الاتحاد

تاريخ النشر: 09/01/2024
1354
منذ 4 شهور
نشرة الميركاتو| نجم النصر يتمرد لأجل الهلال ورحيل أسطورة الاتحاد

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي داخل الكرة السعودية، الواردة اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024..

- تشير التقارير الأخيرة إلى أن نادي الاتحاد يجهز عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع لاعب الهلال سلمان الفرج، وقد يقدم العميد عرضا بالإعارة أو الشراء لضم نجم الوسط المخضرم.

- وفقا لما ذكره الإعلامي محمد الشيخ، فقد رفض اللاعب سعد الموسى إتمام انتقاله من الاتفاق إلى الاتحاد ، على سبيل الإعارة، في يناير الحالي، حيث رفض الرحيل للعميد أو غيره.

- أكدت تقارير على أن أيمن يحيى رفض العرض الثالث المقدم من الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنصر، من أجل تجديد عقده والذي شهد رفع مدة التعاقد والمقابل المادي، للانضمام إلى الهلال.

- أكدت صحيفة "لانس"، أن مارسيلو غروهي، نجم حراسة مرمى الاتحاد، يقترب من نادي سانتوس فريق الدرجة الثانية في البرازيل، يتزامن ذلك مع رغبة الاتحاد في التخلص من عدد من لاعبي الفريق الأجانب.

- ذكر الإعلامي محمد القاعود، أن جوزيه مورينيو هو الاسم الأبرز الذي يسعى صندوق الاستثمارات العامة، لجذبه إلى الدوري السعودي بالموسم المقبل، على أن يحصل على عرض مالي بقيمة 30 مليون دولار في الموسم الواحد.

- أكد فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات على أن أياكس أمستردام قد أظهر اهتمامًا ملموسًا بالتعاقد مع جوردان هندرسون في حالة حصوله على الضوء الأخضر لمغادرة الاتفاق في فترة الانتقالات لشهر يناير.

- أكدت صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر ترغب بقوة في تمديد عقد الغنام، علمًا بأنه يتبقى له موسم أخر في عقده.

- كشف موقع "besoccer" الإسباني، أن رامون بلاينس تلقى عرضا مذهلا من نادي الاتحاد، يضاهي رواتب لاعبي النخبة في كرة القدم، حيث وصل إلى 40 مليون ريال.

- ذكرت صحيفة "عكاظ" أن ناديي الاتحاد والشباب، يراقبان صالح الشهري ومصيره مع الهلال، قبل الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد المنستيري التونسي على رادار الدوري السعودي

نجم ريال مدريد يحدد شرطه الأول للانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن