فان دايك ينقذ ليفربول من كارثة كبرى بمرحلة البطولات بمفاجأة سعيدة

تاريخ النشر: 09/01/2024
193
منذ 3 شهور
فان دايك ينقذ ليفربول من كارثة كبرى بمرحلة البطولات بمفاجأة سعيدة

كشف بيب ليندررز المدرب المساعد لفريق ليفربول، عن موقف المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من المشاركة في مباراة فولهام يوم غدا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة "الكاراباو".

وغاب فان دايك عن مواجهة ليفربول الماضية التي إقيمت يوم الأحد، ضد أرسنال على ملعب الإمارات، بداعي المرض الذي عانى منه، بسبب ارتفاع في درجة حرارة جسده.

وكان ليفربول قد تخطى عقبة أرسنال في دور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على الفريق اللندني بهدفين دون مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش ليفربول حاليا في وضع مميز للغاية، في ظل نتائج الفريق الرائعة بتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة لمواصلة مشواره الأوروبي، والمنافسة على ألقاب الكأس المحلية.

فان دايك جاهز لمواجهة فولهام: 

أكد بيب  ليندررز المدرب المساعد أن فيرجيل فان دايك بات جاهزا للمشاركة بشكل أساسي في لقاء فولهام يوم غدا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيلعب ليفربول نصف نهائي كأس الرابطة "المباراة الأولى" على ملعبه أنفيلد رود، قبل أن يرحل في نهاية شهر يناير الجاري لخوض لقاء الإياب في معقل خصمه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيفقد ليفربول خلال مواجهة فولهام الثنائي محمد صلاح بسبب مشاركته رفقة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة للظهير الأيمن أرنولد الذي تعرض لإصابة سيغيب على أثرها لعدة أسابيع.

اقرأ أيضا

سر قميص أرسنال الأبيض أمام ليفربول في قمة كأس الاتحاد الإنجليزي 

ليفربول يهزم أرسنال 11-3 في لندن.. رقم قياسي تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن