نجم النصر متمسك بالانضمام إلى الهلال.. "يستمر الرفض"

تاريخ النشر: 09/01/2024
802
منذ 4 شهور
نجم النصر متمسك بالانضمام إلى الهلال.. يستمر الرفض

يستمر الغموض بشأن مستقبل النجم الدولي أيمن يحيى، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر، بعدما كشفت تقارير عديدة عن رفضه عرضا ثالثا لتمديد العقد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكدت تقارير على أن أيمن يحيى رفض العرض الثالث المقدم من الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنصر، من أجل تجديد عقده والذي شهد رفع مدة التعاقد والمقابل المادي.

ومن جانبه، يستهدف نادي الهلال بقوة حسم التعاقد بشكل مجاني مع نجم الجبهة اليسرى لفريق النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أيمن يحيى يقترب من الهلال

وقام الإعلامي الرياضي "خالد عبدالعزيز" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بنشر صورة لـ أيمن يحيى، وعلق عليها "ولو فيه عرض رابع راح يرفضه".

ويعتبر أيمن يحيى أحد العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، حيث طالب الأخير بضرورة تجديد عقد اللاعب، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ويعتبر ورقة رابحة بديلة للسنغالي ساديو ماني.

ومن المقرر أن يدخل أيمن يحيى في الفترة الحرة من عقده، والتي تعني آخر 6 شهور في عقده في 16 يناير الحالي ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادي بدون العودة لإدارة النصر.

وخاض أيمن يحيى ما مجموعه 16 مباراة مع النصر في الموسم الحالي بواقع 8 مباريات في الدوري السعودي و4 مباريات في دوري أبطال آسيا، صنع خلالها تمريرة حاسمة كما صنع تمريرتين في مباراة الملحق الآسيوي.

كما شارك أيمن يحيى في 3 مباريات بقميص العالمي في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدف وصنع تمريرة حاسمة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

برشلونة يفتح الباب أمام نجمه للانتقال إلى الهلال.. صفقة الموسم

الفرج ينتقم من الهلال بالانتقال إلى الاتحاد.. ثمن الاستبعاد

حمل تطبيق سعودي الآن