تشافي يخطر إدارة برشلونة بأول المغاردين في صيف 2024

تاريخ النشر: 09/01/2024
195
منذ 4 شهور
تشافي يخطر إدارة برشلونة بأول المغاردين في صيف 2024

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قد حسم قراره بعدم الاعتماد في خطة الموسم الجديد على المهاجم البرتغالي جواو فيليكس والذي ينتهي إعارته في شهر يونيو المقبل.

وتراجع آداء جواو فيليكس مع برشلونة في الفترة الأخيرة، وسط انتقادات حادة ضده بسبب "البرودة" التي يلعب بها على حد وصف الإعلام الكتالوني.

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع بعد البداية المميزة لجواو فيليكس، أن ينفجر النجم البرتغالي مع برشلونة، لتعويض موسمين من التراجع مع أتلتيكو مدريد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واستبعد تشافي المهاجم البرتغالي في أخر مباريات الفريق الكتالوني بالدوري الإسباني ضد لاس بالماس، بسبب عدم ألتزامه بالتعليمات، وتراجع آدائه بشكل مؤثر على مستوزى زملائه في الخط الأمامي.

جواو فيليكس خارج برشلونة: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن تشافي اتخذ قراره بعدم الاعتماد على جواو فيليكس في المرحلة المقبلة من الموسم الجاري، وهو ما يجعل أمر استمراره مستحيلا فيما بعد.

وسيتحدث تشافي مع إدارة برشلونة، بشأن عدم تجديد إعارة جواو فيليكس أو الدخول في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد من أجل التعاقد معه بشكل نهائي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار تشافي في الوقت الذي سيجد فيه برشلونة صعوبات مالية بالغة، تؤثر على قدرته في الاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس الموسم المقبل، فيما يتعلق بقيمة التعاقد معه أو راتبه السنوي.

ويرحب أتلتيكو مدريد بالتوصل لاتفاق مع برشلونة، قبل انتهاء الإعارة بتجديدها لمدة موسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لكامل راتبه.

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس  قد سجل مع برشلونة حتى الأن 6 أهداف فقط، وصنع 4 أهداف مثلها، حيث تراجع آداء اللاعب مؤخرا، مع التراجع العام في مستوى الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة في السوبر.. مفاجأة تهدد حلم ريال مدريد

برشلونة يجهز مفاجأة كبرى لريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن