مفاجأة .. نجم باريس رفض الانضمام إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/01/2024
403
منذ 4 شهور
مفاجأة .. نجم باريس رفض الانضمام إلى ريال مدريد

يصر وكيل جانلويجي دوناروما، إنزو رايولا، على أن الدولي الإيطالي هو أفضل حارس مرمى في العالم، وكشف عن رفضه الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث إنزو رايولا، ابن عم الراحل مينو، الذي توفي عام 2022، عن موكله جانلويجي دوناروما في مقابلة مع شبكة "دازن"الألمانية.

وغادر الحارس الدولي الإيطالي، جانلويجي دوناروما، نادي ميلان بعد نهاية عقده في عام 2021، لينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقال إنزو رايولا في تصريحاته: "نادي ميلان لم يرغب في الانتظار، لذلك اتخذوا قرارًا بشأن موكلي جانلويجي دوناروما ولم يتم تجديد عقده ورحل".

وأضاف: ""ماينان "حارس ميلان" في حالة جيدة حقًا، أنه كان أساسيًا في المنتخب الفرنسي، وكان له تأثيرًا، فقد فعل شيئًا مهمًا حقًا في إيطاليا، ولكن لا أستطيع أن أقول أنه أفضل من دوناروما، لا أريد المبالغة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

دوناروما رفض ريال مدريد

وأكمل: "دوناروما هو أفضل حارس مرمى في العالم، كل مدربي حراس المرمى الذين عملوا معه يقولون ذلك، وأراده ريال مدريد عندما كان عمره 17 عامًا، لكنه رفض ذلك للانضمام إلى ميلان".

وحافظ دوناروما على نظافة شباكه في 10 مباريات في 22 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

ولقد ظهر لأول مرة مع منتخب إيطاليا في عام 2016 وقد شارك بالفعل في 60 مباراة دولية مع الأزوري، وكان قائدًا للمنتخب في آخر خمس مباريات دولية.

اقرأ أيضا

تطبيق قرار نشر محادثات الحكم مع تقنية الفار في السوبر الإسباني

مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن