أول تعليق من مدرب السنغال على زواج نجم النصر قبل أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 09/01/2024
1387
منذ 3 شهور
صور.. ماني يحتفل بزفافه في السنغال وسط غياب لنجوم النصر

وجه أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، رسالة دعم وتأييد لقائد المنتخب، ساديو ماني، المحترف في صفوف النصر، بعد إعلان زواجه قبل أيام.

وأجرى ساديو ماني مراسم حفل زفافه على عائشة تامبا، التي يقال إنها حبيبة طفولته، إلا أن التوقيت أثار الكثير من الجدل، في ظل استعداد المنتخب السنغالي لبدء حملة الدفاع عن اللقب، بعد أيام قلائل، بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير.

وتقدم أليو سيسيه بالتهنئة إلى ساديو ماني على زفافه، مؤكدًا أن الأسرة مهمة، وربما أهم من كرة القدم، قائلًا "الكرة هي حياتنا، ولكن هناك عائلة أيضًا"، مضيفًا أن المنتخب بأكمله كان يدعم ماني لفترة من الوقت، ويطالبه بالزواج.

وكان ساديو ماني قد ذكر بأنه تلقى العديد من الاستفسارات بشأن السبب في عدم زواجه، قائلًا إنه لن يعثر على المرأة المناسبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يبحث عن شريكة تخاف الله وتحرص على الصلاة.

وجاءت تصريحات أليو سيسيه، عقب فوز السنغال على النيجر بهدف نظيف، أحرزه فورموسي ميندي في الدقيقة 90+9 من عمر المباراة الودية، التي أقيمت الإثنين، في إطار الاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويشارك منتخب السنغال، حامل اللقب، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا، برفقة منتخبات غامبيا والكاميرون وغينيا.

اقرأ أيضا

تين هاج يعلق على رحيل هدف الهلال إلى الدوري الألماني في الشتوية

صور.. ماني يحتفل بزفافه في السنغال وسط غياب لنجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن