نجم الاتفاق يخون جيرارد ويرحل إلى الغريم التقليدي

تاريخ النشر: 09/01/2024
683
منذ 3 شهور
نجم الاتفاق يخون جيرارد ويرحل إلى الغريم التقليدي

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات مساعي الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، للرحيل عن الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية، توزيع اسم هندرسون على كل أندية الدوري الإنجليزي، ونادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يتطلع لاعب الوسط الإنجليزي لترك الاتفاق بعد ستة شهور فقط، حيث لم يتمكن اللاعب من التكيف على أجواء الدمام.

في المقابل، تتجه المؤشرات نحو تقديم عرض أوروبي لضم هندرسون على سبيل الإعارة، نظرًا لأجره المرتفع مع الاتفاق، علمًا بأن هندرسون انتقل إلى فارس الدهناء مقابل 12 مليون جنيه استرليني من ليفربول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي حالة رحيل هندرسون عن الاتفاق، فإن اللاعب ملزم بدفع شرط جزائي قيمته حوالي 7 ملايين جنيه استرليني، لطلب الرحيل خلال أول عامين من عقده.

ويواجه جوردان هندرسون العديد من الانتقادات حول آدائه مع الفريق الذي يعاني من سوء النتائج، ليحتل المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 19 مباراة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

هندرسون على أعتاب سيلتك

ورجحت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن يكون سلتيك الاستكلندي وجهة محتملة للاعب خط الوسط المخضرم جوردان هندرسون، حيث سيجتمع مجددًا مع مدربه السابق في ليفربول بريندان رودجرز.

لعب هندرسون تحت قيادة الأيرلندي الشمالي في ليفربول لمدة ثلاث سنوات، واقترب من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2014 قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي. 

وتمت إقالة رودجرز في عام 2015 وحل محله يورجن كلوب الذي تمكن بعد ذلك من قيادة نادي ليفربول إلى الفوز بجميع الألقاب مع هندرسون كقائد له.

سيلتك هو الغريم التقليدي لنادي جلاسكو رينجرز في الدوري الاستكلندي الذي كان يدربه ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق الحالي.

اقرأ أيضا

مبابي يبلغ رئيس باريس سان جيرمان بقراره النهائي.. مفاجأة

برشلونة يفتح الباب أمام نجمه للانتقال إلى الهلال.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن