صديق ميسي يصارع الموت بسبب المخدرات.. "نجم الأرجنتين في خطر"

تاريخ النشر: 08/01/2024
1106
منذ 3 شهور
صديق ميسي يصارع الموت بسبب المخدرات.. نجم الأرجنتين في خطر

يبدو أن النجم الأرجنتيني المعتزل إيزيكيل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بات ضحية جديدة للمخدرات، والتي كانت سببا في نهاية مسيرته الرياضية قبل 5 سنوات.

ويمتلك لافيتزي البالغ من العمر 38 عاما، مسيرة احترافية مميزة على مستوى الأندية التي لعب لها والتي ضمت نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للتألق مع المنتخب الأرجنتيني.

وشارك لافيتزي في عام 2014، في بلوغ منتخب الأرجنتين لنهائي كأس العالم في البرازيل، رفقة الأسطورة ليونيل ميسي، ومجموعة ضمت سيرخيو أجويرو، جونزالو هيجواين، خافيير ماسكيرانو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان لافيتزي قد أعلن في شهر يناير من عام 2019، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عقب نهاية تعاقده مع فريق هيبا شينا فورتون الصيني، بعد أن تدهورت حالته البدنية لأقصى درجة.

ماذا حدث للافيتزي؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لافيتزي قد دخل مستشفى ساناتوريو زابالا في الأيام القليلة الماضية، بسبب تناوله جرعة مخدرات زائدة كادت أن تنهي حياته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويخضع لافيتزي للعلاج على يد فريق طريق، لإزالة السموم من جسده، خاصة أن اللاعب السابق لديه تاريخ حافل مع المخدرات، والتي أدمن عليها قبل عدة سنوات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأعلن نجل لافيتزي الذي يدعى "توماس"، بأن والده بخير يخضع للعلاج حاليا وفي حالة صحية مستقرة، حيث أنه في مرحلة التأهيل النفسي، للتخلص من الإدمان.

وتعرض لافيتزي بحسب التقارير الأرجنتينية لانتكاسة صحية في الفترة الأخيرة، بعد الاقلاع لفترة عن تناول المخدرات، قبل أن العودة إليها بشكل أكبر من السابق.

اقرأ أيضا

بنزيما يواجه ميسي.. عروض الشتاء تهدد برحيل نجم الاتحاد

ميسي يشعل فتنة كبرى في الأرجنتين بسرقة نجم فريق الشعب 

حمل تطبيق سعودي الآن