ريال مدريد يساهم في انتقال نجم أتلتيكو إلى الأهلي.. قنبلة الشتوية

تاريخ النشر: 08/01/2024
499
منذ 3 شهور
ريال مدريد يساهم في انتقال نجم أتلتيكو إلى الأهلي.. قنبلة الشتوية

كشفت تقارير إعلامية عن صفقة مدوية ترتبط بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل مساعي الراقي لتدعيم صفوفه بالعناصر البارزة خلال المرحلة المقبلة.

وذكر خالد بن عبد العزيز، عبر منصة (إكس)، أن الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، لاقى مفاوضات من قِبل إدارة الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير (كانون الثاني) الجاري.

وينتظر تواجد موراتا في الرياض، حيث يدعم صفوف أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، والتي تستضيفها الرياض، حيث تقام المباراة على ملعب الأول بارك.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، المقرر في 14 يناير، أمام الفائز من برشلونة وأوساسونا.

ويتوقع أن يساهم تواجد موراتا في الرياض، في تجدد المفاوضات من أجل انتقاله إلى دوري روشن السعودي، خاصة وأن موراتا كان على رادار الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرتبط موراتا بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2026، فيم خاض اللاعب 25 مباراة مع أتلتيكو خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع 18 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، كما سجل 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، كما لعب مباراة بكأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. حارس الاتحاد السابق على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

صور| جماهير الأهلي لهيثم عسيري أسكت.. ردود أفعال نارية

حمل تطبيق سعودي الآن