مفاجأة للأهلي .. فيرمينو يرد على كارثة الدور الأول بطريقته الخاصة

تاريخ النشر: 08/01/2024
266
منذ 3 شهور
مفاجأة للأهلي .. فيرمينو يرد على كارثة الدور الأول بطريقته الخاصة

"أنا مستمر مع الأهلي ولا أفكر إلا في تحسين مستواي ومساعدة فريقي"، كلمات قالها البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الراقي، عقب مباراة الفريق أمام الخليج، في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

ويعاني فيرمينو من سوء توفيق مع الأهلي، بعد بداية مثالية، سجل خلالها ثلاثة أهداف في أولى مبارياته مع الأهلي أمام الحزم، إلا أنه فشل في زيارة الشباك في أي مباراة تالية، سواءً في مسابقة دوري روشن السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشر فيرمينو مقطع فيديو عبر حسابه على منصة إنستجرام، وهو يؤدي تدريبات خاصة، مؤكدًا سعيه للوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية قبل عودة منافسات الكرة السعودية.

وأبدى عدد من الأندية، اهتمامهم بضم فيرمينو من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بين فولهام وشيفيلد يونايتد الإنجليزيين، ونادي الاتفاق، بناءً على طلب من المدير الفني ستيفن جيرارد.

وشارك روبرتو فيرمينو في 19 مباراة خلال الموسم الجاري (2023-2024)، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وتسبب سوء الآداء التهديفي لفيرمينو، بقرار المدير الفني الألماني ماتياس يايسله بالاعتماد على خدمات المهاجم فراس البريكان في التشكيل الأساسي، والدفع بالمهاجم البرازيلي إلى مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضا

عرض جديد إلى الأهلي.. 4 أندية تطلب فيرمينو بالشتوية

مفاجأة .. فيرمينو يرحل عن الأهلي إلى هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن