الآسيوي يتغنى بهدف سالم المذهل.. "هل يكرره في كأس آسيا؟"

تاريخ النشر: 08/01/2024
90
منذ 4 شهور
الآسيوي يتغنى بهدف سالم المذهل.. هل يكرره في كأس آسيا؟

بعنوان "لحظة من السحر".. تغنى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بأحد الأهداف المذهلة التي وقع عليها سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب السعودي، في إطار ترقب مشاركته مع الأخضر في بطولة كأس آسيا.

وكان سالم الدوسري قد انضم إلى القائمة النهائية للمدير الفني روبرتو مانشيني، حيث يستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا.

واستعاد الاتحاد الآسيوي، لحظة تسجيل سالم الدوسري لهدفه الرائع لصالح الهلال في شباك نافباخور الأوزبكي، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة فوق حارس المنافس وتعانق الشباك من الزاوية اليمنى.

وجاء هدف سالم الدوسري في شباك نافباخور، خلال مباراة الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب نافباخور المركزي، في لقاء شهد فوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وتساءل المركز الإعلامي لبطولة دوري أبطال آسيا، بشأن ما إذا كان سالم الدوسري قادر على تكرار هدفه الرائع في بطولة كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، حيث يواجه منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

اقرأ أيضا

ثنائية سالم وميتروفيتش تمنح الهلال انتصارا صعبا أمام الطائي

المسحل يحسم الجدل بشأن ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب آسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن