تشافي يتلقى "قبلة الحياة" قبل السوبر الإسباني.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 08/01/2024
581
منذ 3 شهور
تشافي يتلقى قبلة الحياة قبل السوبر الإسباني.. ماذا حدث؟

كشف مصدر صحفي هام، عن تطورات سريعة بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

وسيشارك برشلونة رفقة كل من "ريال مدريد، اوساسونا، أتلتيكو مدريد"، خلال فعاليات البطولة التي تقام ما بين 10 يناير إلى 14 يناير.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز بهذه البطولة، خاصة بعد تذبذب النتائج خلال بطولة الدوري الإسباني، وتراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب العام لليجا برصيد 41 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن كل من بيدري وكانسيلو ، لاعبى برشلونة المصابين، سيسافران مع بعثة الفريق المتوجهة إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع ان يتواجد كلا اللاعبين في قائمة برشلونة التي ستعلن غدًا للتوجه إلى السعودية، مع العلم بصعوبة مشاركتهما في المباراة الأولى والتي ستكون امام اوساسونا مساء الخميس المقبل، في الدور نصف النهائي.

وعن حالة كانسيلو، تحدث تشافي قائلًا: " إنه جيد جدًا وأنه لا يستبعده من المشاركة في كأس السوبر".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسقط البرتغالي كانسيلو على أرض الملعب في الدقيقة 7 من مواجهة لاس بالماس الأخيرة، ونزل أطباء برشلونة للملعب، وعاد إلى اللقاء بعد ذلك لكنه لم ينجح في استكمال المباراة.

وعانى كانسيلو من التواء في الرباط الجانبي الأوسط لركبته اليسرى عقب مباراة بالماس، قبل أن يخرج تشافي ويتحدث عن إمكانية مشاركته في كأس السوبر، إضافة إلى مشاركة بيدري المحتملة، والذي يعاني من إصابة مستمرة من ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا

بعد نجاح صفقة القرن.. مبابي يفاجئ جمهور برشلونة بـإشارة صادمة

برشلونة يقترب من التعاقد مع مطرود مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن