بشرى لجماهير الهلال..مستجدات بيريرا تغلق الصفحة الأخيرة مع الزعيم

تاريخ النشر: 08/01/2024
117
منذ 3 شهور
بشرى لجماهير الهلال..مستجدات بيريرا تغلق الصفحة الأخيرة مع الزعيم

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الإثنين، عن تطورات مثيرة في ملف صانع الألعاب ماثيوس بيريرا، نجم الهلال المعار إلى فريق كروزيرو البرازيلي. 

الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، بعقد حتى صيف 2026، ولعب النجم البرازيلي مع الزعيم، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانع 15 آخرين.

وبعد قدوم الصفقات العالمية، فتحت إدارة الزعيم الباب لرحيل بيريرا إلى نادي كروزيرو البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، يستمر حتى صيف 2024.

ووفقا لصحيفة "جلوبي" البرازيلية، تتطلع إدارة نادي كروزيرو، إلى ضم ماثيوس بيريرا بشكل نهائي من نادي الهلال، عقب انتهاء إعارته في شهر يونيو المقبل. 

وقال بيدرو مارتينز المدير التنفيذي لنادي كروزيرو البرازيلي: "نستهدف الجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة الهلال، من أجل مناقشة ضم بيريرا بشكل نهائي، وبحث الإمكانيات والشروط لجعل الصفقة قابلة للتطبيق". 

وخاض ماثيوس بيريرا، 15 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروزيرو البرازيلي، ساهم خلالها في هدفين فقط، حيث سجل هدفًا واحدًا وأرسل تمريرة حاسمة واحدة. 

اقرأ أيضا

رد عاجل من الهلال على عروض كبار أوروبا لضم السفاح في يناير

خطأ الأهلي أوقع الهلال والنصر والاتحاد بالمحظور..قرار صارم مرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن