الاتحاد يقدم موهبة السعودية مجانا إلى الهلال والنصر

تاريخ النشر: 08/01/2024
1134
منذ 4 شهور
الاتحاد يقدم موهبة السعودية مجانا إلى الهلال والنصر

تسيطر حالة من الارتباك وعدم الاستقرار داخل نادي الاتحاد، سواء على المستوى الفني أو الإداري، تزامنا مع انطلاق الميركاتو الشتوي.

الاتحاد السعودي يستهدف صفقات مدوية في الميركاتو

ويأمل نادي الاتحاد، في دعم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدد من الصفقات المميزة، للعودة بعد انتهاء بطولة أمم آسيا، وتقديم مستوياته القوية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

معاناة اتحاد جدة في الدوري السعودي

وعانى اتحاد جدة منذ بداية الموسم، سواء محليا أو قاريا، حيث خرج من ربع نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري، بالإضافة لوجوده في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد  28 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 53 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

همام الهمامي يرفض التوقيع لنادي الاتحاد السعودي

فجرت صحيفة "عكاظ" مفاجأة مدوية، عن رفض همام الهمامي، لاعب فئة الشباب تحت 19 سنة، التوقيع على عقد احترافي مع الاتحاد.

وأشارت إلى أن الهمامي الذي يلعب مع الاتحاد كلاعب هاوي، يعد هدفا أساسيا أمام أنظار أندية دوري روشن السعودي للمحترفي، للتعاقد معه، في ظل المستويات الفنية التي يقدمها مع فريقه أو منتخب الشباب.

والتحق الهمامي ببرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم في إسبانيا، حيث خاض تجربة احترافية مميزة مع سلافيا براغ التشيكي.

وتفاعلت جماهير نادي الاتحاد، مع تعثر الإدارة في إقناع همام الهمامي، بالتوقيع على عقد احترافي، حيث أشادت بموهبته، والتخوف من رحيله مجانا إلى الهلال أو النصر.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. حارس الاتحاد السابق على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

الهلال أم الاتحاد.. جناح الزمالك الطائر يقترب من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن