نجم السعودية يحفز الجماهير برسالة قوية قبل كأس آسيا.. فيديو

تاريخ النشر: 08/01/2024
118
منذ 3 شهور
نجم السعودية يحفز الجماهير برسالة قوية قبل كأس آسيا.. فيديو

قام صالح الشهري نجم هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بتوجيه رسالة للجماهير قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2023، مؤكدا رغبة اللاعبين في الظهور بأفضل صورة ممكنة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس آسيا 2023 يوم 12 من شهر يناير الحالي، وتستمر فعالياتها حتى يوم 10 فبراير، وستقام في دولة قطر.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، يتواجد في المجموعة السادسة من كأس آسيا 2023، بجوار كلا من منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

تصريحات صالح الشهري لاعب السعودية

وصرح الشهري لبرنامج "دورينا غير": "الحمد لله معسكر المنتخب السعودي على أفضل الاستعدادات، وتوفرت فيه كامل احتياجاتنا كلاعبين، قضينا 6 أيام ونحن نخوض تدريبات صباحية ومسائية".

وأضاف: "نحن مقبلين على بطولة قوية للغاية، ونعلم طموحات السعوديين العالية جدًا بها، والتحضيرات أكثر من ممتازة، ونحن في منتصف الطريق، ونأمل أن نكملها بشكل ممتاز".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وبشأن ودية فلسطين قال الشهري: "أي مباراة ودية خاضها المنتخب مهمة للغاية، لأننا نمثل به أسم وطننا الغالي، وودية فلسطين هي المباراة قبل الأخيرة لأنطلاق كأس آسيا".

واسترسل في السياق ذاته: "ودية فلسطين هامة للغاية خاصة وأن المدرب مانشيني طالب مننا أشياء نحاول تطبيقها في الوديات".

وشدد: "نطمح في أي بطولة نشارك بها، أن نحقق أفضل الأرقام، ونأمل الظهور بأفضل صورة ممكنة، ونحن كلاعبين نحاول نوصل لطموحات السعوديين بحصد لقب كأس آسيا".

وأتم تصريحاته بالقول: "أطالب من الجمهور السعودي مساندتنا في البطولة، مثلما حدث في بطولة كأس العالم".

ويستعد منتخب السعودية الأول لكرة القدم لمواجهة فلسطين وديًا غدًا الثلاثاء المقبل، فيما سيواجه هونغ كونغ يوم الأربعاء المقبل 10 يناير.

اقرأ أيضا

أساطير السعودية في آسيا .. الدعيع أخطبوط وبطل الأرقام القياسية

مفاجأة في سر استبعاد نجم الهلال عن السعودية في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن