مبابي يتسبب في صفقة ذهبية لريال مدريد بـ"100 مليون".. تطور مثير

تاريخ النشر: 08/01/2024
823
منذ 4 شهور
مبابي يتسبب في صفقة ذهبية لريال مدريد بـ100 مليون.. تطور مثير

يبدو أن مسلسل الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ونادي ريال مدريد الإسباني، قد اقترب من النهاية، واتضحت الرؤية بشأن مستقبل الصفقة المدوية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكان الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات "سانتي أونا"، قد فجر مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن حسم ريال مدريد صفقة التعاقد مع مبابي في الميركاتو الشتوي، على أن يكون لاعبًا للملكي بداية من صيف 2024.

وكتب أونا في "فوت ميركاتو"، أن الدولي الفرنسي أنهى الجدل، وقال نعم إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن مبابي اتفق على كافة الأمور والتفاصيل بشأن تعاقده الجديد منذ أيام قليلة.

وفجرت صحيفة آس الإسبانية، تقريرًا صباح اليوم أفاد فيه، أن ريال مدريد على وشك التفاوض من أجل صفقة ذهبية كبرى خلال الفترة المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابعت، أن ريال مدريد بصدد التفاوض من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلنج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال صيف 2024.

وسيكون مخطط إدارة نادي ريال مدريد، هو حسم التعاقد مع هالاند بحلول صيف 2025، حيث يعتبرون أن سعر هالاند ليس باهظاً بل العكس. بعض مسؤولي الفريق أكدوا أن النادي قادر حتى على ضم النرويجي وكيليان مبابي إذا لزم الأمر.  

وقد يكون سعر هالاند، حال الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أقرب بكثير إلى 100 مليون، بعكس ما سيتم إذا حاول أحد أندية الدوري الإنجليزي مفاوضة الدولي النرويجي، فإنه في هذه الحالة سيصل سعره إلى 200 مليون، بحسب مصادر مقربة من نادي مانشستر سيتي.

 

 

اقرأ أيضا

نجل زيدان يغادر ريال مدريد وينتقل لمنافس إسباني

مبابي لاعبا في ريال مدريد .. سانتي أونا يفجر صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن