أرتيتا بعد الخسارة من ليفربول: نستحق الفوز ولكن!

تاريخ النشر: 07/01/2024
50
منذ 3 شهور
أرتيتا بعد الخسارة من ليفربول: نستحق الفوز ولكن!

تأهل ليفربول لدور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز الصعب الذي حققه بهدفين دون مقابل على مضيفه أرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات.

وكانت أخر مواجهة قد جمعت بين الفريقين قبل أسبوعين قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لحساب الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، غياب النجم المصري محمد صلاح عن الريدز، بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت هذه الخسارة بالنسبة لأرسنال في توقيت خطير للغاية، في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي، وخسارته الصادرة لصالح ليفربول بفارق 5 نقاط.

وخاض أرسنال المباراة بالقميص الأبيض الكامل لأول مرة في تاريخه أمام جماهير فريقه في ملعب الإمارات، في إطار مشاركته في حملة تحمل عنوان "لا مزيد من اللون الأحمر".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريحات أرتيتا عقب الخسارة من ليفربول

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في تصريحات صحفية عقب الخسارة من ليفربول: "ما أطلبه من المشجعين هو أن يبقوا خلف الفريق، ولم أر فريقاً خلال الأشهر الستة الماضية نجح في تحقيق ما فعلناه ضد ليفربول".

وأضاف: "عندما يلعب فريقي بهذه الطريقة ضد أفضل فريق في أوروبا حالياً، ما الذي يمكنني فعله سوى التمسك بهم؟".

وعن التوقيع مع مهاجم في يناير، رد أرتيتا: "في الوقت الحالي هو امر غير مرجح، واجبي الآن هو أن أطور اللاعبين الحاليين".

وأكمل: "أعتقد أننا نستحق الفوز بالمباراة، وكنا أفضل منهم، إنه عار. أشعر بالأسف حقًا من أجل اللاعبين، أمام أفضل فريق في أوروبا، لقد استحقوا شيئاً مختلفاً تماماً".

اقرأ أيضا

الهلال يضم نجم ريال مدريد بشكل مفاجئ !

حقيقة تعاقد النصر مع بينتو.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن